رقية التسلط على الجسد وتعالج المس والمس العاشق وتبطل التسلط وتحرر الجسد - الويب الإسلامي

الدعاء المستجاب الرقية الشرعية The Holy Quran الرزق والزواج وتيسير الامور علاج وشفاء التداوي بالقران الكريم

رقية التسلط على الجسد وتعالج المس والمس العاشق وتبطل التسلط وتحرر الجسد

السلام عليكم هذه رقية نافعة شغلوها كل يوم وكل نهار وكل ليلة دون انقطاع في منازلكم وغرفكم وبيوتكم ومحلاكم وسياراكم وحتى اماكن نزهكم 








فوائد الرقية الشرعية، وهل هي تُذهب الحسد والعين والمس والسحر والمرض والوجع؟ أقول لك: نعم، إذا كان الإنسان على يقين من أنها ستكون سببًا في شفائه، ولم يكن يُجرب، يقول: (دعنا نجرب هل تنفع أو لا تنفع؟) ثم إذا كان الله تبارك وتعالى قد شاء أن تكون شفاءً لك؛ لأنه حتى هذه الأشياء لا تفعل بنفسها، وإنما لا بد من إرادة الله تبارك وتعالى، أن تكون سببًا في شفاءك فتكون سببًا في شفاءك.








وفعلاً لو أنك استعملتها بصدق ويقين لشفاك الله تبارك وتعالى بها من كل شيء، ولعلك سمعت عن قصة هذا الصحابي الذي رقى الرجل بسورة الفاتحة، رجلاً لدغه عقرب، وأنت تعلم أن لدغة العقرب أمر حِسِّي، ورغم ذلك بفضل الله تعالى قرأ عليه الفاتحة سبع مرات، ثم تفل على موضع الألم؛ فقام الرجل كأنه نشط من عِقال، يعني كأنه كان مُقيْدًا ثم تمَّ إطلاق سراحه.

فإذًا هذه بركة اليقين.

تقول إذا كانت الرقية مسموعة هل تعمل نفس المفعول؟ أقول لك: هناك فرق كبير ما بين المسموعة من جهاز وما بين المسموعة من شخصٍ يقرأ، إلا أن الفرق فقط في توجُّه القلب، فأنت عندما تجلس بين يدي شخص قارئ تتأثر بحاله، عندما تراه يجتهد وترى إخلاصه وصدقه، هذا ينعكس على نفسك، أما الجهاز المسموع عادة فإن الإنسان يكون أقل اهتمامًا به من الشخص؛ لأنك في الغالب ستذهب إلى أحد الرقاة في مكانه، وقد يكون بعيدًا، وقد يأخذ منك شيئًا، كذلك أيضًا حتى لو جاءك إلى البيت فنفس الشيء، أما الاستماع من الجهاز غالبًا يكون الشخص أقل اهتمامًا، وبالتالي يكون تأثيره أقل، وإذا وجد اليقين والتصديق فلا فرق حقيقة ما بين الجهاز وغيره بالنسبة للرقية الشرعية.

تقول: وكيف أشعر بتأثيرها؟ تشعر بتأثيرها أنك تتحسَّن، إذا كان عندك بعض الآلام، وذهبت، معناه أن الله تبارك وتعالى قد نفعك بها.


رقية التسلط على الجسد وتعالج المس والمس العاشق وتبطل التسلط وتحرر الجسد



مواضيع قد تهمك