دعاء باسم الله الاعظم للاستجابة للخيرات كلها والاستعاذة من الشرور كلها اللهم وفق من نشره doua doaa - الويب الإسلامي

الدعاء المستجاب الرقية الشرعية The Holy Quran الرزق والزواج وتيسير الامور علاج وشفاء التداوي بالقران الكريم

الجمعة، 5 أكتوبر 2018

دعاء باسم الله الاعظم للاستجابة للخيرات كلها والاستعاذة من الشرور كلها اللهم وفق من نشره doua doaa

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة



اليوم اترك لكم فيديو من اختكم في الله تدعو لكم باسم الله الاعظم ان شاء الله للتوفيق لكل الخيرات والبعد والاستعاذة من كل الشرور اللهم عافنا واعفو عنا واغفر لنا وارحمنا

اترككم مع الفيديو




وفيما يخص موضوع سؤالك.. قد وردت صيغ للدعاء بين النبي صلى الله عليه وسلم أنها مشتملة على الاسم الأعظم الذي إذا سئل به أعطى، منها ما ورد عن عبد الله بن بريدةعن أبيه رضي الله عنهما: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سمع رجلاً يقول: اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، فقال: لقد سألت الله بالاسم الأعظم الذي إذا سئُل به أعطى، وإذا دعي به أجاب. رواه أبو داود والترمذي وحسنه، وابن ماجه وابن حبان في صحيحه والحاكم إلا أنه قال فيه: لقد سألت الله باسمه الأعظم.. وقال صحيح على شرطهما.
ومنها ما رواه أصحاب السنن عن أنس بن مالك قال: كنت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم جالساً يعني ورجل قائم يصلي، فلما ركع وسجد وتشهد دعا فقال في دعائه: اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك، فقال النبي صلى الله عليه وسلم لأصحابه تدرون بما دعا؟ قالوا: الله ورسوله أعلم، قال: والذي نفسي بيده؛ لقد دعا الله باسمه العظيم الذي إذا دعي به أجاب، وإذا سئُل به أعطى.











دعاء باسم الله الاعظم للاستجابة للخيرات كلها والاستعاذة من الشرور كلها اللهم وفق من نشره doua doaa



مواضيع قد تهمك