فضل الصلاة على النبي في رمضان وفي ليلة القدر وفي سائر الايام - الويب الإسلامي

الدعاء المستجاب الرقية الشرعية The Holy Quran الرزق والزواج وتيسير الامور علاج وشفاء التداوي بالقران الكريم

الاثنين، 27 مايو 2019

فضل الصلاة على النبي في رمضان وفي ليلة القدر وفي سائر الايام


السلام عليكم
تحية طيبة
ان الصلاة على النبي صلى الله عليه وعلى اله وصحبه اجمعين لها منافع كثيرة وعظيمة بإذن الله تعالى في الدنيا والاخر نسال الله ان يتقبل منا ومنكم

 ،أنت لها ياإلهي ولكل كرب عظيم فرج عنا ياإلهي بسر أسرار بسم الله الرحمن الرحيم .... اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد الماحي لظلام الجهل والنسيان بنوره وعلى آله وصحبه وسلم .... اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة تأتينا بها من عندك بعافية ورزق وفرج ،صلاة ترفع بها عناالمقت والضيق والحرج،اكراما لمن صلى بالأنبياء إماما ثم عرج،صلاة ماصلاها مهموم إلاإنفرج،ولا مسجون إلاخرج،ولامديون إلا قضي دينه،وعلى آله وصحبه وسلم .... اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد بقدر حبك فيه وزدنا يامولانا حبا فيه اللهم اكراما له فرج عنا مانحن فيه،وعلى آله وصحبه وسلم .... اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة فيها اللطف من حيث لاندري،صلاة فيها النصر كما كان في بدر ،صلاة تتلألئ حتى تفوق طالعة القمر،صلاة بعدد ذرات البر والبحر،صلاة فيها النجاة وتبديل العسر باليسر ،وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ...جزى الله عنا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ماهو أهله /٣/ مرات. باشر بالنشر لتحوز الشفاعة والأجر بإذن الله ....جزى الله خيرا كل من ساهم في حملة الصلاة على النبي وجعله ممن يسقيه من يده الشريفة شربة لايظمأ بعدها ..... آمين يارب العالمين .



ادعي لنفسك في هذه اللحظات
بصوتك وليس بعينيك
{ يارب } ارحمني في لحظة ضعفي ..! و ابعد عني شيطاني ونفسي ..! و اهدي لي قلبي وعقلي ..! و اغفر لي خطيئتي ويأسي ..! { يارب } إلى من أشكي وأنت موجود ..! و لمن أبكي وبابك غير مردود ..! و من أدعو وأنت فقط المعبود ..! و من أرجو ورجائي فيك غير محدود ..! { يارب } اجعل عفوك عني دائم ..! و رضاك علي قائم ..! و اجعلني عن الذنوب نادم ..! و لباب توبتك قائم ..! { اللهـّم } و لا تُصعب لي حاجة ..! و لا تُعظم علي أمراً ..! { اللهـّم } لا تحني لي قامة ..! و لا تكشف لي سترا ..! و لا تفضح لي سرا ..! { اللهـّم } ان عصيتك جهرا فاغفرلي ..! و ان عصيتك سرا فاسترني ..! { اللهـّم } لا تجعل مصيبتي فى ديني ..! و لا تجعل الدنيا أكبر همي ..! { اللهـّم } لا تجعل ابتلائي فى جسدي ..! و لا فى مالي ..! و لا في اهلي ..! { اللهـّم } لا تُمكن مني حاسد ..! و لا تُفرح بسقوطي حاقد ..! { اللهـّم } إغنني بحلالك عن حرامك ..! و بخشيتك عن عصيانك ..! { اللهـّم } ان ضاقت على الارض بما رحبت ..! فأغثني برحمتك التي أغثت بها صاحب الحوت اللهم أمين . اللهُم أرزقنـــــي فرح يعقوب • وفرج يونس • وتقوىَ يوسف • وصَبر أيوب • وإيمآنُ موسىَ • وأحتمآل نوح • وطهُر عيسىَ • وزُهد مُحمد صلى الله عليه وسلم
اللهُم منَ ارآد بيّ شرَاً فَاشغلهُ فيّ نفسه . . ومنَ اراد بيّ كيداً فرُد كيده في نحره .. ومن ارآد بيّ مكراً فَأمكر بهَ بِقوتكَ ..
يارب فيٌ هذه الساعة اسألك الراحه ،، لگل منٌ ضآقتٌ عليَه دنياه وٌذرفتَ عيناه ، يارب أن مِـٌٍنْ أرسلها من عبادك فتقبل دعائه يآرب واجزه بالمغفره والعفو والجنه اللهم امين .
ارسلها في هذه اللحظة فكم شخص سوف يقرأ و يدعو معك
واجرك على الله 




مواضيع قد تهمك