سورة الفتح بصوت رائع - الويب الإسلامي

الدعاء المستجاب الرقية الشرعية The Holy Quran الرزق والزواج وتيسير الامور علاج وشفاء التداوي بالقران الكريم

سورة الفتح بصوت رائع

 سورة الفتح 





بسم الله الرحمن الرحيم 

والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صل الله عليه وسلم وعلى أله وصحبه وسلم اجمعين .

السلام عليكم أخوتي وأخواتي الكرام ….(أنزلت علي اليوم سورة هي أحب إلي من الدنيا وما عليها )هذا قول حبيبنا وشفيعنا محمد صل الله عليه وسلم يوم نزلت سورة الفتح .

خص الله عبده وحبيبه محمد صلى الله عليه وسلم بسورة الفتح بشارة خير ونصر وفتح مكة والعالم .

(إنا فتحنا لك فتحا مبينا ).بعد سنوات عجاف وصبر وتعب وسهر وخوض غزوات في سبيل نشر الدين الإسلامي دين الحق جاءت البشرى لرسول الله والمسلمين أن الفتح والنصر قد تحققا ،وأنه سيدخل مكة فاتحا أبوابها منتصرا على الوثنية المقيتة وكفار قريش ليعود الى أرض مكة الحبيبة التي طال شوقه اليها بعد خروجه منها منذ ١٠سنوات .وبقيت هذا السورة بشرى خير للمسلمين أن راية الحق ستعود لترفع في كل مكان ويعود للمسلمين أمجادهم القديمة .

استمع لسورة الفتح من خلال الفيديو تكن عونا لك وعلى نفسك أن النصر والفرج قادم بإذن الله




اعلم أخي واعلمي أختي أن في الاستماع لسورة الفتح التي أخبر عنها سيدنا محمد انها أحب إليه من الدنيا وما فيها زوال الهموم وتفريج الكروب وراحة  للروح بأن الله منتصر رغم كيد من يكيد ومكر من مكر .

استمع وانصت إلى أيات سورة الفتح وتذكر أن رسول الله صل الله عليه وسلم قد تعب  ولاقى من أذى قريش وقد انزل الله عليه القرآن يبث الصبر ويطمئن قلبه ويبشره بنصر الله القريب .وسورة الفتح من السور التي جاءت لتبشر الرسول والمؤمنين وهم في طريقهم الى مكة لفتحها ودخولها فكانت الأحب الى قلب رسول الله من الدنيا وما عليها . 




مواضيع قد تهمك