سورة الدخان بصوت مميز - الويب الإسلامي

الدعاء المستجاب الرقية الشرعية The Holy Quran الرزق والزواج وتيسير الامور علاج وشفاء التداوي بالقران الكريم

سورة الدخان بصوت مميز

 سورة  الدخان 

بسم الله والصلاة والسلام على خير الانام سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .

السلام عليكم اخوتي واخواتي : 

سأخبركم  اليوم قصة حدثت معي منذ مدة  ١٥عام  ،كان طفلي صغير بعمر الرابعة وكان دنيتي كلها اعمل  على تحفيظه وتعليمه العلوم الدينية والدنيوية . القصة  التي سأخبركم بها  جعل لسورة الدخان وقع خاص في قلبي .


                   


 أدخلت طفلي الصغير رياض الأطفال وكانت تهتم بتحفيظ القرآن للأطفال ،عاد يوما الى البيت ركب دراجته الصغيرة  يلعب امامي ويتحدث بصوت منخفض بدأ الفضول يدفعني لأقترب منه واحاول ان افهم ما يقول ،وبدأت أجمع  كلماته  لافهم عباراته واستغربت عندما أدركت أنه يتلو القرآن .اسرعت نحو جدته  رحمها الله وهي حافظة للقرآن الكريم واخبرتها عن الآيات التي استطعت ان افهمها و اخبرتني انها سورة الدخان  . بدأت اتابع معه حفظ السورة التي كان قد تجاوز الصفحة الاولى منها . ولكن أصيب بوعكة مرضية وجلس في المنزل لمدة شهر وكان حزينا لأنه لم يستطع ان يتم حفظ  سورة الدخان  . 

         سورة الدخان بصوت رائع  

             https://youtu.be/HC3KKe_pFEQ

أحضر والده مسجل صغير وبدأ يضع له سورة الدخان كل يوم ويكررها وابني في فراشه يسمع ويعيد لنجد أنه خلال فترة مرضه قد أتم حفظ السورة بسبب سماعه لها وتكرارها . 

شاهد واستمع معنا لسورة الدخان . و شارك على قناة الطريق الصحيح لتكن صدقة جارية في ميزان اعمالك 

رابط الفيديو 

      سورة الدخان بصوت رائع  

             https://youtu.be/HC3KKe_pFEQ


كان دائما يحدثنا عن فضائل سورة الدخان التي علمته إياها معلمته فهي من  السبع المنجيات أو الحواميم التي أمرنا رسول الله بقرائتها و تكرارها دائما . 

إن سورة الدخان من السور التي ورد في بدايتها نزول القرآن الكريم في ليلة القدر كما ذكرت أهوال يوم القيامة و قصة سيدنا موسى  ومافيها من عبر وسميت بالدخان بسبب ورود دعاء سيدنا محمد صل الله عليه وسلم على الكفار بالقحط  فكلما نظروا الى السماء  شاهدوا  دخان . 

استمع معنا لسورة الدخان لتكون لك شفيعا يوم القيامة  وحصن لك من كل شيطان مارد .

      

   فيديو  سورة الدخان بصوت رائ

لاتنسونا من صالح الدعاء لي ولأولادي  وشاركوا معنا في قناة الطريق الصحيح .بكم ومعكم نكبر ان شاء الله 

وجعله في ميزان حسناتكم .




مواضيع قد تهمك