رسالة الى المسلمين في كل انحاء العالم - الويب الإسلامي

الدعاء المستجاب الرقية الشرعية The Holy Quran الرزق والزواج وتيسير الامور علاج وشفاء التداوي بالقران الكريم

الخميس، 6 فبراير 2014

رسالة الى المسلمين في كل انحاء العالم

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين دائما" وابدا" وفي كل وقت وفي كل حين

لا اله الا الله الواحد القهار الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا" احد عدد ماكن وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم اللهم بارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد

نحمد الله ونستعينه ونتوكل عليه

اود أن ابلغ هذه الرسالة لكل مسلم ومسلمة على وجه الارض  في زمن الانتشار للتكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي وانتشار الانترنت بشكل كبير وكثيف نلاحظ ان قسم كبير من المسلمين والمسلمات يستخدمونه بكثافة ويستخدمونه باساليب قد يجهلون عواقبها الموضوع مختلف فاود ان الفت نظركم الى عدة نقاط مهمة جدا" اتمنى وارجوا ان تقرأوها بعناية كاملة وبملاحظة شديدة بارك الله لنا في كل خير وعمل صالح وقول صالح اللهم امين

النقطة الاولى 1_ هي ان هناك عدد كبير تقريبا" يستخدم عبارات الشتائم والقذف والسب واللعن اما من اجل موضوع سياسي او موضوع رياضي او موضوع ثقافي او غيره ... الخ وبالتالي يجب ملاجظة انك ترتكب اثم كبير كمسلم وتسجل لنفسك عداد يسجل سيئات جارية لا سمح الله بالسباب والشتائم وسوء وقبيح القول وقبح الكلامات وبذاءة اللسان وهذه ليست من صفات المسلم مهما كان خصمك ومهما كان نقيضك الذي تحاوره او تناقشه او تختلف معه بالرأي او بالكلام او بالدين او بالمنطق أو في أي شيء وهذا شيء خطير جدا" جدا" جدا" يجب الانتباه له بحذر شديد فكلام السيء يبقى لسنوات وسنوات ويقرأه الاف او ملايين البشر فانتبهوا لذلك وتراجعوا عن كل فاحش وسيء وبذيء هداكم الله وايانا واياكم للخير والصلاح والتقوى والعطاء .

النقطة الثانية 2 _ هي نقطة هامة جدا" وهي موضوع الصور والفيديوهات التي تضعونها على الصفحات او مختلف المواقع والمنتديات والمحادثات منها صور تنشر فاحشة او فيديو ينشر فاحشة او شيء مسيء بقصد او بدون قصد وبالتالي فانت تسجل لنفسك لا سمح الله عداد سيئات جارية استبدله بعمل خير وبعداد حسنات جارية بأذن الله تعالى فهو خير لكم في الدنيا والاخرة بأذن الله تعالى .

النقطة الثالثة 3 _ انتشار لفظ كلمة كافر والعياذ بالله بين قسم من الناس بين بعضها البعض لمجرد اختلاف الرأي واختلاف الاقوال وهذا اثم كبير وقد يبوء بها احدهما لاسمح الله فانتبهو وعليكم بالصبر والكلم الطيب اللهم ارحم امة محمد صلى الله عليه وسلم رحمة عامة واغفر لأمة محمد صلى الله عليه وسلم مغفرة عامة .

النقطة الرابعة 4_ انشغال قسم من الناس بأثبات ان باقي البشر في النار وهم الوحيدون في الجنة والعياذ بالله فهذا خطر وخطأ فمن الأهم والأولى ان ينشغل كل انسان بعمل صالح وصدقة جارية وكلام طيب ليثبت لنفسه ان شاء الله لدخول الجنة جميعا" بأذن الله تعالى .

النقطة الخامسة 5_ حب المال وتقديمه على كل شيء وينسى قسم من الناس كل اوامر الدين عندما يتعلق الامر بالمال ويبدأ الكذب والألاعيب والحقد والحسد والبغضاء فأتقوا الله عند الله كل الخير بأذنه تعالى .

النقطة السادسة 6 _ انتشار تأويل وتفسير القران الكريم كل على هواه بشكل مجتزأ وهذا خطر فأتقوا الله وقولوا قولا" سديدا" ومن لايعلم ولا يعرف فليلتزم الصمت الطيب والقول الطيب فهو خير بأذن الله تعالى .

النقطة السابعة 7 _ انتشار الظلم والمظالم ابدأو بانفسكم وبغيركم برد المظالم الى الناس والى اهلها وتوبوا الى الله سبحانه وتعالى ولو كان الظلم بكلمة او قول او فعل او حق مادي فردوا المظالم والحقوق لأهلها واكثروا من الدعاء للأمة بالخير والكلم الطيب .

النقطة الثامنة 8 _ نتشار الدعاء بالكره والبغض ولكنه شيء مقيت جدا" ولا تقبله النفس ادعوا بالهداية والمغفرة لأمة محمد صلى الله عليه وسلم ومن كان غير مسلم ادعوا الله ان يهديه للأسلام وقدموا صورة الحق عن الاسلام .

وفقنا الله للخير والخير لنا وغفر الله لنا ولكم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم

مواضيع قد تهمك